شباب ضد الاحتلال

هذا المنتدى موجه الى الشباب الذي يعي دوره في خدمة هذه الأمة. الى الشباب الذي لا يقف شيء في وجه طموحه للنهوض بأمته. واما المتخاذلون فلا مكان لهم هنا على الاطلاق.
فمرحبا بكم يا شباب هذه الأمة الابطال.
شباب ضد الاحتلال

منتدى عربي عام مناهض للحرب الواقعة على العراق والاحتلال الصهيوني لفلسطين


ونجزم اذا ما اردنا... وهبنا الله القدرة على الجزم ******* وذوي عزائم نحن ... فقيل فينا على قدر اهل العزم ******* واذا نفذ الصبر منا ...عصفنا بالمعتدي.. عاصفة الحزم
شباب ضد الاحتلال. هم نفسهم الشباب الذين يبنون الحضارة ويساهمون في بناء الوطن. لقد اخذنا على عاتقنا هذه المهمة وهي ليست كرما منا بل هي واجب علينا, من هذا المنطلق عمدنا الى تثقيف انفسنا والتزود بالعلم والمعرفة والايمان لبناء الوطن من جهة و لمجابهة عدونا الجبان ورص الصفوف من جهة اخرى حتى لا يبقى لهذا العدو مكان بيننا في الوطن ولكي يولى الادبار مهزوما مذحورا يجر اذيال الخيبة

شعار المرحلة

اذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادهل الاجسام

المواضيع الأخيرة

» الاحتلال
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 2:21 am من طرف عربي

» رجال كبار
السبت أغسطس 12, 2017 7:58 pm من طرف عربي

» صراع الحكم في الغابة
السبت يونيو 24, 2017 8:08 am من طرف عربي

» طخ حكي
السبت مايو 20, 2017 4:45 am من طرف عربي

» جوهرة انتِ
الجمعة مارس 17, 2017 5:41 am من طرف عربي

» نخوة العرب
الأحد مايو 15, 2016 8:11 pm من طرف عربي

» اداب الحديث
الأحد مايو 15, 2016 8:10 pm من طرف عربي

» ميدان رابعة العدوية
الأحد مايو 15, 2016 8:09 pm من طرف عربي

» صلة الدم
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

» احتاج الى..
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

نشيد الهمة

بير السبع رح ترجع - حيفا ويافا رح ترجع- ما بينفع معهم سلام ما ينفع غير المدفع- خلي الايمان سلاحك وارفعلي راسلك ارفع- احنا شعبك يا فلسطين لغير الله ما نركع- ................. ليس مجرد نشيد او شعار انما هو منهج نؤمن به ونؤمن بحتميته لأن الله وعدنا بأن النصر لنا ما دمنا متمسكين بحبله

رحيل القائد

ان اغتيال الشهيد القائد صدام حسين ليس مجرد اغتيال قائد انما هو محاولة لكسر عنفوان الأمة العربية والاسلامية باغتيال احد رموزها الذي كان يسعى بها للمجد في رسالة الى بقية القادة ان لا تسعوا للمجد واسعوا للثراء والسلطة فقط. نحن ندرك دورنا الحضاري في هذا الكون ولن ننساه وسنعمل جاهدين لنعود الى الصف الاول باخلاقنا وعلمنا ووحدتنا وتمسكنا بديننا ولغتنا وثقافتنا وتصدينا لكل من يقف بوجهنا في طريقنا الى الحرية والاستقلال

    الى اخوتي

    شاطر
    avatar
    عربي
    رواد العرب
    رواد العرب

    عدد المساهمات : 1541
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    31072014

    الى اخوتي

    مُساهمة من طرف عربي

    بسم الذي لا اله الا هو
    بسم الذي لولاه لكفرت بكل شيء ولو يقيني بوجوده لما ابقيت نفسي على قيد الحياة. بسم الله الرحمن الرحيم. لا نشكك في حكمة الله وكيف هذا وهو الحكيم ولا نقنط من رحمة الله وكيف هذا وهو الرحيم. ابناء شعبي حملة الوثيقة وحملة جواز السنتين والمجنسون ابناء شعبي في الداخل والخارج في بلاد العرب وفي بلاد الغرب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لا أخفي عليكم اني مذ بدأت الاحداث وانا انام امام التلفاز شاركت في اعتصامات ومسيرات علي اكون قد فعلت ما احسبه اقل الواجب لكن هذا الضمير الذي احمله بين جنبتي والله ما ارتاح ولا هدأ.
    اخوتي نعم اخوتي اقول لكم ان الله موجود والقنوط من رحمته كفر بوجوده فلا تقنطوا من رحمة الله.
    لقد كانت مواقف قياداتنا العربية مخزية ومتخاذلة بل وقد كان بعضها متأمر بشكل لا يقبل الشك.
    لم يكن الله ليختار لنا ما اختاره الا ليعلمنا ويختبرنا فلنكن على قدر من اليقين بأن الله معنا. فلنرجوا من الله ولا نرجو من غير الله. من قال اننا لا نستطيع ان نفعل شيء؟
    والله اننا لقدرون ان نفعل ونفعل نحتاج فقط الى لحظة تأمل وسنجد اننا نملك العديد من الخيارات نستطيع فيها ان نشارك في صنع النصر.
    اعذروني ان اقتحمت الصمت بحديثي هذا ولكني كما خاطبتكم وقلت "اخوتي" وهل تبث الشكوى بعد الله الا للأخ؟
    انا مؤمن بنصر الله وان كنت لا اراه الان لكني مؤمن بأن الله معنا وبأن الله يرى ويسمع ندائتنا وانا اذا اشك فاني اشك في اخلاصنا بدعائنا ولا اشك في استجابة الله له.
    فادعوا الله مخلصين الله الدين موقنين بالاجابة.
    وتذكروا يوماً عاش فيه المسلمون وكان يعيش معهم رسول الله محمد ابن عبد الله عاشوا محاصرين مذلولين مقهورين لا يجدون طعاما ولا شراياً عاشوا سنيناً واذكروا يا اخوتي ان في يوم من الأيام دخل نبينا الحبيب عليه الصلاة والسلام مكة فاتحاً بجيشه وبيده ان يحرق اهل مكة عن بكرة ابيهم. دخلها والمسلمين مرفوعي الرأس لا ينقصهم عدد ولا عدة دخلوها منتصرين وارتفعت راية الله اكبر ولا اله الا الله.
    اني ورغم كل الذل والخنوع الذي نعيش ارى النصر امامي ليس لأني واهم بل لأني اؤمن بقول الله "وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ"
    ايها الأخوة لا اخفي عليكم اني اليوم تمنيت لو ان بيدي ان اكون ذا قدرة لاوجع العدو ولما وجدت نفسي انساناً لا يملك السلاح ولا يملك الا الدعاء ومد يد العون بالمال واللسان قلت لم تتح الفرصة بعد ولكن ما زلت املك ما اقدمه وسأقدمه حتى يشاء الله لي ان اكون ما اريد ان اكون او اموت دون ذلك.
    ايها الأخوة لا تحزنوا وان انا نفسي كنت حزين واتذكر قول الرسول حين دفن ابنه ابراهيم وقال " واننا على فراقك يا ابراهيم لمحزونون" واني والله لمحزون ولكني في نفس الوقت لا اشكك في حكة ربي الذي خلقني واياكم والعالم اجمعين واوقن بأن الله اختار لنا الأفضل سواء حين يختارنا شهداء او اختارنا ان نبقى احياء لأغراض اخرى. اللهم سخرنا لنصرة الاسلام والمسلمين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعاشت امتنا العربية والاسلامية نبراساً للحق وطريق الهدى وعاش العراق وعاشت فلسطين وسائر بلاد المسلمين.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    _________________
    [i][b]
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سيعود مجدك يا عراق وكل لاجيء سيعود
    ويعود اطفالك يلعبون بالساحات بين الورود[u][b]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 6:00 am