شباب ضد الاحتلال

هذا المنتدى موجه الى الشباب الذي يعي دوره في خدمة هذه الأمة. الى الشباب الذي لا يقف شيء في وجه طموحه للنهوض بأمته. واما المتخاذلون فلا مكان لهم هنا على الاطلاق.
فمرحبا بكم يا شباب هذه الأمة الابطال.
شباب ضد الاحتلال

منتدى عربي عام مناهض للحرب الواقعة على العراق والاحتلال الصهيوني لفلسطين


ونجزم اذا ما اردنا... وهبنا الله القدرة على الجزم ******* وذوي عزائم نحن ... فقيل فينا على قدر اهل العزم ******* واذا نفذ الصبر منا ...عصفنا بالمعتدي.. عاصفة الحزم
شباب ضد الاحتلال. هم نفسهم الشباب الذين يبنون الحضارة ويساهمون في بناء الوطن. لقد اخذنا على عاتقنا هذه المهمة وهي ليست كرما منا بل هي واجب علينا, من هذا المنطلق عمدنا الى تثقيف انفسنا والتزود بالعلم والمعرفة والايمان لبناء الوطن من جهة و لمجابهة عدونا الجبان ورص الصفوف من جهة اخرى حتى لا يبقى لهذا العدو مكان بيننا في الوطن ولكي يولى الادبار مهزوما مذحورا يجر اذيال الخيبة

شعار المرحلة

اذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادهل الاجسام

المواضيع الأخيرة

» الاحتلال
الثلاثاء أكتوبر 10, 2017 2:21 am من طرف عربي

» رجال كبار
السبت أغسطس 12, 2017 7:58 pm من طرف عربي

» صراع الحكم في الغابة
السبت يونيو 24, 2017 8:08 am من طرف عربي

» طخ حكي
السبت مايو 20, 2017 4:45 am من طرف عربي

» جوهرة انتِ
الجمعة مارس 17, 2017 5:41 am من طرف عربي

» نخوة العرب
الأحد مايو 15, 2016 8:11 pm من طرف عربي

» اداب الحديث
الأحد مايو 15, 2016 8:10 pm من طرف عربي

» ميدان رابعة العدوية
الأحد مايو 15, 2016 8:09 pm من طرف عربي

» صلة الدم
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

» احتاج الى..
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

نشيد الهمة

بير السبع رح ترجع - حيفا ويافا رح ترجع- ما بينفع معهم سلام ما ينفع غير المدفع- خلي الايمان سلاحك وارفعلي راسلك ارفع- احنا شعبك يا فلسطين لغير الله ما نركع- ................. ليس مجرد نشيد او شعار انما هو منهج نؤمن به ونؤمن بحتميته لأن الله وعدنا بأن النصر لنا ما دمنا متمسكين بحبله

رحيل القائد

ان اغتيال الشهيد القائد صدام حسين ليس مجرد اغتيال قائد انما هو محاولة لكسر عنفوان الأمة العربية والاسلامية باغتيال احد رموزها الذي كان يسعى بها للمجد في رسالة الى بقية القادة ان لا تسعوا للمجد واسعوا للثراء والسلطة فقط. نحن ندرك دورنا الحضاري في هذا الكون ولن ننساه وسنعمل جاهدين لنعود الى الصف الاول باخلاقنا وعلمنا ووحدتنا وتمسكنا بديننا ولغتنا وثقافتنا وتصدينا لكل من يقف بوجهنا في طريقنا الى الحرية والاستقلال

    هل تعلم؟

    شاطر
    avatar
    عربي
    رواد العرب
    رواد العرب

    عدد المساهمات : 1541
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    15052015

    هل تعلم؟

    مُساهمة من طرف عربي

    هل انت فلسطيني؟ هل انت عربي ؟ هل انت مسلم؟ اذا تعلم عن ملف الأسرى؟ ماذا تعلم عن حياة الأسرى؟ ماذا تعرف عن بطولاتهم؟
    هل تعلم عن مصطلح اسمه "العزل"؟
    هل تعلم ان العزل هو الحبس الانفرادي... الذي لا يطيق بشر ان يعيش فيه اكثر من يوم... هل تعلم ان الأسير منير نمر قضى في العزل الانفرادي عامين؟ نعم عامين يعني سنتين ويعني كل سنة 365 يوم وللعلم اليوم اربعة وعشرين ساعة وللعلم الساعة فيها ستون دقيقة وللعلم ايضاً الدقيقة فيها ستون ثانية... نعم في السجن الانفرادي الثوانِ لها اقسى الاثر في النفس. السجن الانفرادي باختصار شديد قبر. انت تعيش في قبر.
    اذكر يوماً اني حلمت بأني في ثلاجة الموتى كما المتوفي لكني كنت على قيد الحياة.. شعرت بالاختناق والضيق وانا في الحلم.. استيقظت مذعوراً ومكثت اياماً وانا اشتغفر ربي من هذا الحلم.. فتخيل كيف من يصارع الكوابيس ليستيقظ ويجد نفسه في كابوس اكبر اسمه العزل الانفرادي.
    نحن احياناً حين نشاهد شيء يشدهنا في الشارع تجدنا نتحدث مع نفسنا لاننا لا نستطيع ان نبقى صامتين حتى نجد من نتحدث اليه. فتخيل!
    تخيل من لا يجد من يتحدث اليه اياماً وشهوراً وسنين!!
    هل تعلم ان من يخرج من العزل الانفرادي تقدم له التهاني والمباركات ويعم الفرح بهذه المناسبة!؟
    نعم انه لم يطلق سراحه الى خارج السجن كل ما في الأمر انه فقط خرج من العزل الانفرادي ليعود الى السجن مع رفاقه. نعم هناك ما هو اسوأ من السجن وهو العزل الانفرادي.
    تخيل كم هو صاخب ايمان وصاحب ارادة وصبر ذلك هو الذي يدخل العزل الانفرادي ويخرج منه بعقله. لابد انه سيكون اعقل اهل الأرض واكثرهم علماً بحقيقة الحياة. سيثمن الحرية وسيثمن خطورة الاحتلال وسيعلم في نفس الوقت اهمية الشمس واهمية الورد.
    تخيل معي يا رعاك الله لو خرج هذا الاسير من الاسر والتقاك وقال لك انا الأسير مراد نمر, او انا الاسير ثابت او انا محمود عارضة الذي امضى كذا وكذا في العزل الانفرادي... ماذا ستقول له حينها؟
    اتقول "مين هاظ؟ والله ما بعرفك يا عمي؟"
    " يا زلمة وشو يعني؟ وشو دخلني؟"
    تخيل معي مدى الألم الذي سيعتصر قلب هذا الأسير حين يخرج ليجد ان ابناء شعبه وأمته يقتتلون؟ تخيل مدى العذاب الذي سيعيشه وهو يرى ابناء امته يتربصون ببعضهم البعض.
    اسرانا البواسل قبلة على جبينكم الطاهر ودعوة في ظهر الغيب ان يفك الله اسركم وأسر هذه الأمة


    _________________
    [i][b]
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سيعود مجدك يا عراق وكل لاجيء سيعود
    ويعود اطفالك يلعبون بالساحات بين الورود[u][b]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 6:08 am