شباب ضد الاحتلال

هذا المنتدى موجه الى الشباب الذي يعي دوره في خدمة هذه الأمة. الى الشباب الذي لا يقف شيء في وجه طموحه للنهوض بأمته. واما المتخاذلون فلا مكان لهم هنا على الاطلاق.
فمرحبا بكم يا شباب هذه الأمة الابطال.
شباب ضد الاحتلال

منتدى عربي عام مناهض للحرب الواقعة على العراق والاحتلال الصهيوني لفلسطين


ونجزم اذا ما اردنا... وهبنا الله القدرة على الجزم ******* وذوي عزائم نحن ... فقيل فينا على قدر اهل العزم ******* واذا نفذ الصبر منا ...عصفنا بالمعتدي.. عاصفة الحزم
شباب ضد الاحتلال. هم نفسهم الشباب الذين يبنون الحضارة ويساهمون في بناء الوطن. لقد اخذنا على عاتقنا هذه المهمة وهي ليست كرما منا بل هي واجب علينا, من هذا المنطلق عمدنا الى تثقيف انفسنا والتزود بالعلم والمعرفة والايمان لبناء الوطن من جهة و لمجابهة عدونا الجبان ورص الصفوف من جهة اخرى حتى لا يبقى لهذا العدو مكان بيننا في الوطن ولكي يولى الادبار مهزوما مذحورا يجر اذيال الخيبة

شعار المرحلة

اذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادهل الاجسام

المواضيع الأخيرة

» رجال كبار
السبت أغسطس 12, 2017 7:58 pm من طرف عربي

» صراع الحكم في الغابة
السبت يونيو 24, 2017 8:08 am من طرف عربي

» طخ حكي
السبت مايو 20, 2017 4:45 am من طرف عربي

» جوهرة انتِ
الجمعة مارس 17, 2017 5:41 am من طرف عربي

» نخوة العرب
الأحد مايو 15, 2016 8:11 pm من طرف عربي

» اداب الحديث
الأحد مايو 15, 2016 8:10 pm من طرف عربي

» ميدان رابعة العدوية
الأحد مايو 15, 2016 8:09 pm من طرف عربي

» صلة الدم
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

» احتاج الى..
الأحد مايو 15, 2016 8:08 pm من طرف عربي

» اغضب
الجمعة مارس 04, 2016 10:37 pm من طرف عربي

نشيد الهمة

بير السبع رح ترجع - حيفا ويافا رح ترجع- ما بينفع معهم سلام ما ينفع غير المدفع- خلي الايمان سلاحك وارفعلي راسلك ارفع- احنا شعبك يا فلسطين لغير الله ما نركع- ................. ليس مجرد نشيد او شعار انما هو منهج نؤمن به ونؤمن بحتميته لأن الله وعدنا بأن النصر لنا ما دمنا متمسكين بحبله

رحيل القائد

ان اغتيال الشهيد القائد صدام حسين ليس مجرد اغتيال قائد انما هو محاولة لكسر عنفوان الأمة العربية والاسلامية باغتيال احد رموزها الذي كان يسعى بها للمجد في رسالة الى بقية القادة ان لا تسعوا للمجد واسعوا للثراء والسلطة فقط. نحن ندرك دورنا الحضاري في هذا الكون ولن ننساه وسنعمل جاهدين لنعود الى الصف الاول باخلاقنا وعلمنا ووحدتنا وتمسكنا بديننا ولغتنا وثقافتنا وتصدينا لكل من يقف بوجهنا في طريقنا الى الحرية والاستقلال

    سيادة الرئيس

    شاطر
    avatar
    عربي
    رواد العرب
    رواد العرب

    عدد المساهمات : 1540
    تاريخ التسجيل : 21/04/2009
    11042015

    سيادة الرئيس

    مُساهمة من طرف عربي

    سيادة الرئيس
    جلس في غرفته ,اغلق الباب واشعل سيجارة وشرع يفكر كيف سيقوم بالاصلاحات "هذا زمن الاصلاح زمن التغيير الذي لطالما انتظره الشعب" قالها محدثاً نفسه. فكر في ايهما اولى البدء بالاصلاح الاقتصادي ام الاجتماعي ام السياسي, ايهما اولى ايجاد مساكن للفقراء, وبناء المدارس, ام المستشفيات. وخرج بنتجية انه سيقوم بتشكيل لجان وسيقوم بالاطلاع على توصياتها ومن ثم سيقرر ما هو الاولى بالبدء.
    اخرج دفتر الملاحظات وقام بتدوين ملاحظاته ,قلب الصفحة وقال : "الان جاء دور الرجال الذين سيدعموني في تنفيذ هذه الخطط والمشاريع الكبيرة وبما انها كبيرة فانها تحتاج الى رجال كبار ,ولا بد ان اختارهم بعناية فائقة جدا حتى لا اندم على ذلك ولا ينتقدني الشعب والاحزاب المعارضة"
    دون اسماء كثيرة ملأت الصفحة وبعد ان انتهى من ذلك قام بقرأتها مرة اخرى شطب اسم هنا واسم اخر هناك ووضع بعض العلامات عند الاسماء التي وجدها اهل للثقة وكفؤة لاستخدام المناصب الحساسة.
    شعر بالتعب والاعياء وقرر انه لا بد من وجود طبيب ماهر يرافقه ويتفقده بشكل يومي "لكن يجب ان اعرف تاريخ هذا الطبيب واين درس وما هي انتمائاته ,لربما استغلت المعارضة حاجتي لوجود طبيب وقاموا بدس احدهم كي يتخلصو مني ,لا بد ان يعلم هذا الطبيب الذي ساقوم بتعيينه انه اذا ما جرى لي شيء فانه بالدرجة الاولى يقضي على نفسه بنفسه,ثم انني سامنعه من السفر وساحتجز جواز سفره"
    شعر بالذنب تجاه تصرفه مع الطبيب وان ذلك لربما سيربكه فيمتنع عن القيام بواجبه بحرية واريحية فانتهى به الامر ان قرر انه سيترك امر الطبيب لمسؤول الامن وهو سيتدبر هذه الامور.
    دخلت زوجته الغرفة ,ففزع من دخولها المفاجيء وصرخ بها "ما الذي فعلتيه؟ الا تعلمين اني هنا مشغول!؟ الم اخبرك الف مرة الا تدخلي علي فجأة وانا اعمل هنا؟ الا تقدرين الجهود التي ابذلها؟!"
    اعتذرت الزوجة وبررت دخولها المفاجيء بقولها: "صاحب الشقة بالباب ومعه ورقة اخلاء للشقة لاننا لم ندفع الايجار منذ ثلاثة اشهر"

    كتبت في عام عام 2008


    _________________
    [i][b]
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    سيعود مجدك يا عراق وكل لاجيء سيعود
    ويعود اطفالك يلعبون بالساحات بين الورود[u][b]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 7:12 pm